شركة عزل خزانات بالرياض

حتى تتمكن من الحفاظ على جودة المياه لأطول فترة ممكنة لا بد من أن تهتم بنظافة الخزان لأبعد حد، حتى تتمكن من تقليل عوامل الخطر التي تتسرب إليه أو تآكل الهيكل الداخلي بفعل الوقت من الأفضل أن تعتمد على الخدمات التي نقدمها لعملائنا في شركة عزل خزانات بالرياض، وذلك لاننا شركة ذات خبرة واسعة في المجال.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

نحرص في شركة عزل خزانات المياه بالرياض على تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة للعملاء، والتي تساعد بدورها في تلبية الاحتياجات المختلفة، ومن بينها ما يلي:

  • تقييم حالة الخزان، والكشف عن وجود أي مشاكل عن طريق استخدام العديد من الأدوات الحديثة والأجهزة التقنية المتطورة.
  • التخلص من الشوائب والأوساخ الموجودة على الجدران الداخلية، والأرضية في الخزان، وذلك حتى نضمن أعلى جودة ممكنة لعمليات العزل التي نقدمها للعميل.
  • تطهير الخزان، وذلك حتى نتمكن من التخلص من الملوثات الموجودة في داخله وتؤثر على جودة المياه بشكل سلبي.
  • القدرة على التعامل مع الشقوق والفجوات، والتي قد تتسبب في حدوث مشاكل في الهيكل التحتي للمبنى.
  • نهتم في شركة ضوء القمر بإجراء عمليات الصيانة الدورية التي تساهم بدورها في الحفاظ على مستوى الكفاءة للخزان.

انواع عزل الخزانات

هناك العديد من انواع عزل الخزانات، ولذلك في شركة عزل خزانات بالرياض نحرص على أن نختار أفضل نوع الذي يؤمن للعميل عملية غزل عالية الجودة تدوم لأطول فترة ممكنة، كما أننا نحرص في الوقت ذاته على تقديم ضمان على كافة الخدمات الموجودة لدينا.

ذلك حتى يتمكن العميل من المطالبة بحقوقه في أي وقت عند عدم رضاه عن مستوى الخدمة، وذلك لأننا في شركتنا نسعى إلى كسب رضا العميل في المقدمة على الدوام.

عزل اسمنتي للخزانات بالرياض

حتى تتمكن من تطبيق عزل اسمنتي للخزانات بالرياض لا بد في البداية من تحضير السطح جيدًا، وذلك عن طريق تنظيفه من الأتربة والدهون، وتصليح أي شقوق أو فجوات، ومن ثم نقوم بتطبيق البرايمر، ونبدأ في تنفيذ عملية العزل بالأسمنت.

بعد الانتهاء نفحص جودة عملية العزل بشكل تفصيلي ونتأكد من عدم وجود أي فجوات أو تسريب، كما أننا نهتم بترتيب مواعيد من أجل الصيانة الدورية مع العميل حتى يبقى العزل بنفس الجودة التي كان عليها من اليوم الأول، وذلك لأننا نسعى في شركة عزل خزانات بالرياض إلى منح العميل خدمة لن يندم عليها مطلقًا، وبمستوى جودة عالمي.

العزل المائي للخزانات بالرياض

تحمي عملية العزل المائي للخزانات بالرياض الخزان من التسرب، أو التلف الناجم عن العوامل البيئية المختلفة التي قد يتعرض لها الخزان، وهذا بدوره يضمن للعميل قطعة تدوم لأطول فترة ممكنة، وخزان محكم لا يُسرب المياه.

يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من أنواع العزل المائي، ومن بينها الطلاء المائي، الأسمنت المائي، أغشية العزل، اللفائف المائية، الأشرطة اللاصقة المائية.

عازل حراري خزان الماء بالرياض

يمكن للعميل في شركة ضوء القمر الاختيار من بين أنواع عازل حراري خزان الماء بالرياض عديدة، والتي بدورها تقلل من فرصة انتقال درجة الحرارة من وإلى السطح، ومن بين الأنواع المتاحة لدينا ما يلي:

  • عزل الألياف الزجاجية.
  • البوليسترين (الستايروفوم).
  • البولي يوريثين.
  • التيلي-فويل (الألمنيوم العاكس).

عزل خزان الماء العلوي بالرياض

التعامل مع شركة ضوء القمر يضمن للعميل الحصول على مجموعة من مميزات شركة عزل خزان الماء العلوي بالرياض، وذلك يتمثل في الآتي:

  • حماية الهيكل الأساسي للمبنى من التآكل أو التلف الذي ينجم عن التغيرات الجوية القاسية، أو التقلبات في درجة الحرارة.
  • التقليل من شعور العميل بالضوضاء عند عمل الخزان، وهذا الخيار يعتبر الأمثل بالتأكيد لراحة العملاء.
  • نقدم لعملائنا في شركة عزل خزانات بالرياض مجموعة من الحلول المتخصصة التي تتناسب مع احتياجات العملاء، وذلك وفقًا لحالة الخزان.
  • نحرص على التعامل بما يتوافق مع المعايير العالمية والمحلية، وهذا حتى نتمكن من الحصول على نتائج مستدامة وفعالة.
  • نتعامل بالاعتماد على مواد عالية الجودة، والتي نجلها من مصادر موثوقة، وذلك حتى نتمكن من منح العميل مستوى الخدمة اللائق به.
  • إن التعامل مع شركة عزل خزانات بالرياض يعني أنك تتعامل مع فريق من العمال المدرب على أعلى مستوى، وهذا ما يضمن لك الحصول على خدمة عالية الجودة.

عزل الخزان الارضي بالرياض

عملية عزل الخزان الارضي بالرياض تساعد في حماية الخزان من أثر الحرارة، وعلى إثر ذلك فإن أهمية العزل الحراري تتضح في النقاط التالية:

  • زيادة قيمة العقار بشكل عام، سواءً عند البيع أو الإيجار.
  • تقليل نسبة الرطوبة في المبنى، وهذا بدوره يقلل من فرص نمو العفن والفطريات.
  • منع تآكل جدران المبنى، وذلك بفعل العديد من الظروف الجوية أو التقلبات في درجة الحرارة.
  • المساهمة في تقليل تأثير الضوضاء الخارجية والداخلية، وهذا بدوره يزيد من شعور العميل بالهدوء والراحة حتى عند استخدام الخزان.
  • سوف يتمكن العميل من الحصول على درجة حرارة مستقرة للمياه داخل المبنى.
  • تحسين كفاءة الطاقة، وذلك لأنه يحفظ درجة الحرارة الموجودة داخل الخزان، وذلك سواء خلال فصل الشتاء أو فصل الصيف، وهذا بدوره يقلل من استهلاك الطاقة.

عزل خزان ارضي قديم بالرياض

تعد عملية عزل خزان ارضي قديم بالرياض واحدة من العمليات التي تساعد بدورها في الحفاظ على جودة المياه الموجودة في الخزان، والحماية من العوامل الجوية المختلفة، مثل الرطوبة أو التربة الموجودة حولها، أو التآكل وخلافه.

نحرص في شركة عزل خزانات بالرياض على أن نقوم بتنفيذ الخدمة على يد نخبة من أمهر العمال ممن يمتلكون الخبرة والكفاءة المطلوبة، وذلك حتى يدوم العزل لأطول فترة ممكنة، ونقلل من تكاليف الصيانة والإصلاحات.

عزل خزانات المياه الخرسانية بالرياض

عملية عزل خزانات المياه الخرسانية بالرياض واحدة من العمليات الهامة، وذلك يرجع إلى العديد من الأسباب، ومن أهمها ما يلي:

  • الحفاظ على درجة حرارة المياه، وذلك سواءً ما إذا كانت باردة أو ساخنة داخل الخزان، وعلى إثر هذا لن تضطر إلى استخدام نظام التدفئة كل فترة.
  • منع دخول المواد الملوثة إلى الخزان، والتي من بينها الأتربة، حتى نحافظ على جودة ونظافة المياه.
  • المساعدة في حماية الخارجي من الآثار الناجمة عن الرطوبة، على سبيل المثال: التآكل، أو الصدأ.
  • منع تسرب المياه من الخزان إلى البيئة، وهذا بدوره يساعد في زيادة استقرار المبنى.

عزل خزانات المياه من الداخل بالرياض

تعمل عملية عزل خزانات المياه من الداخل بالرياض على حماية المياه من التلوث، والحفاظ على جودة المياه الموجودة في الخزان، وذلك من خلال اختيار مواد العزل المناسبة، كما أننا نعتمد على تطبيق العزل بالطريقة الصحيحة، وذلك حتى نضمن استمرارية العزل لأطول فترة ممكنة.

يعمل العزل الموجود داخل الخزان على حمايته من التلوث، ودخول الأتربة، والشوائب إلى داخل الخزان، وهذا بدوره يؤثر على جودة المياه المستخدمة، كما أن البيئة الملوثة تعتبر من أفضل العوامل لنمو البكتيريا والفطريات.

عزل الخزان بعد التلييس بالرياض

حتى نقوم بتقديم خدمة عزل الخزان بعد التلييس بالرياض لا بد أن نتأكد أن طبقة التلييس جافة تمامًا، وخالية من أي عيوب، على سبيل المثال فقاعات، تشققات، كما اننا نهتم بتنظيف السطح جيدًا من أي شوائب أو أوساخ، وذلك بالاعتماد على معدات مخصصة.

 في حالة وجود أي عفن أو فطريات نعتمد على استخدام مواد تنظيف متخصصة، ونختار مادة العزل المناسبة وفقًا لحالة الخزان، ونبدأ في تطبيق المادة، ونتأكد من أنها تغطي السطح بالكامل، وبعد جفافها نفحص السطح حتى نتأكد من عدم وجود تسربات أو فجوات.

افضل مادة عزل الخزان الارضي

عند الحديث عن افضل مادة عزل الخزان الارضي فمن الجدير ذكره أننا في شركة عزل خزانات بالرياض نتعامل بمجموعة من المواد التي تعتبر الأفضل، ومن بينها ما يلي:

  • العزل المطاطي: يمتاز بأنه من المواد عالية المرونة، ويسهل تطبيقه على الأسطح غير المنتظمة، وهو من المواد التي تقاوم الرطوبة والتآكل سواء عندما يتعرض إلى المواد الكيماوية أو العوامل البيئية المختلفة.
  • العزل الأسمنتي: أكثر ما يميز هذا النوع من العزل هو أنه مقاوم للرطوبة، والتآكل، ولا يتأثر حتى بالظروف الجوية القاسية، كما أنه مقاوم للتسرب ويدوم حتى فترة طويلة بالمقارنة بالأنواع الأخرى.
  • الفوم العازل:  مادة تمتاز بأنها توفر العزل الحراري ضد درجات الحرارة المتفاوتة، بالإضافة إلى ذلك فهو من المواد المقاومة للرطوبة، والمياه، التمدد والانكماش، ويسهل تطبيقه في شركة عزل خزانات بالرياض.

ابوكسي للخزانات 

يتم استخدام ابوكسي للخزانات باعتباره واحد من الحلول الفعالة التي تساعد في حماية الخزان من التسربات أو التآكل، وهذا بدوره يساعد في الحفاظ على جودة المياه الموجودة داخل الخزان، ويعد واحد من المواد الكيماوية السائلة التي تتحول إلى مادة صلبة وقوية عندما تجف.

يمتاز الايبوكسي بأنه مادة سهلة في التنظيف أو الصيانة، كما أنه ميتن، وهذا بدوره يقلل من احتياج العميل إلى عمليات الصيانة الدورية، وهو مناسب للاستخدام على مختلف أنواع الأسطح.

فوائد عزل الخزانات

عملة العزل تعتبر من أهم العمليات التي توفر الحماية للمبنى، وتحافظ على سلامة الهيكل الداخلي للمبنى، ويمكننا تلخيص فوائد عزل الخزانات في النقاط التالية:

  • نعمل على منع توفير أي بيئة مناسبة لنمو البكتيريا والفطريات.
  • المساعدة في منع التجمد، وتعتبر هذه العملية هي أكثر العمليات فعالية من أجل حماية الخزانات الموجودة في الأماكن الباردة والمتجمدة.
  • المساهمة في زيادة العمر الافتراضي للخزان، وذلك بدوره يجنب العميل حدوث أي تلفيات بشكل مفاجئ.
  • حماية الخزان من التآكل، وذلك بفعل العوامل الخارجية، على سبيل المثال الأمطار، الثلوج، أو الرياح الشديدة.
  • تجنب التغيرات المفاجئة في درجة حرارة المياه، وذلك بفعل العوامل الخارجية.
  • المساعدة في الحفاظ على درجة حرارة المياه الموجودة في الخزان، وذلك دون الاعتماد على أنظمة التسخين، وهذا بدوره يساعد في تقليل تكاليف الطاقة على العميل.

اسعار عزل خزانات المياه بالرياض

اسعار عزل خزانات المياه بالرياض متفاوتة وذلك يتوقف على نوع ومساحة الخزان بالإضافة إلى نوع المواد المستخدمة من أجل العزل وأسعار الخدمات المتنوعة خلال الوقت الحالي، ولذلك في شركة ضوء القمر نحرص في البداية على أن نقوم بمعاينة كافة التفاصيل التي نرغب في معرفتها من ثم نطرح أما العميل العديد من الميزانيات التي يستطيع الاختيار من بينها وفقًا لما يناسبه.

كما أننا بشكل عام نحرص على أن نحقق المعادلة الصعبة ما بين السعر الزهيد والجودة العالية، ونقدم للعميل مجموعة من العروض والخصومات حتى يتمكن من الاستمتاع بالخدمة بأقل سعر ممكن، والحصول على كفاءة تدوم لأطول فترة ممكنة.